الرئيسية / أخبار المشاهير / توقيف زوج نانسي عجرم بسبب حادثة القتل الذي ارتكبها عند تعرض المنزل للسرقة

توقيف زوج نانسي عجرم بسبب حادثة القتل الذي ارتكبها عند تعرض المنزل للسرقة

حادثة سرقت منزل الفنانة نانسي عجرم بين الغموض والإبهام بسبب تضارب الحقائق

تتسارع التطورات المتعلقة بمقتل سارق يدعى محمد الموسى في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم، وخصوصاً بعد الأنباء المتضاربة حول علاقة القتيل بالعائلة، حيث أفيد أنه كان يعمل لديهم في الفيلا وأنه أتى للمطالبة بمستحقاته وليس بهدف السرقة.

وفي مقابلة أخرى قال خال القتيل إن محمد الموسى كان يعمل لدى زوج المطربة، مشيرة إلى أنه ذهب إلى الفيلا ومعه “مسدس لعبة” للمطالبة “بمستحقاته المتأخرة”، وأضاف أن زوج نانسي “نشر فيديو الواقعة بعد تعديله وحذف بعض المشاهد التي تدينه”.

كذلك، علق المحامي جابي جرمانوس، محامي أسرة الفنانة نانسي عجرم، على الاتهامات الموجهة لزوج الفنانة وذلك خلال مداخلة هاتفية مع إحدى الوسائل الإعلامية، نافياً أن يكون القتيل قد عمل من قبل عند نانسي عجرم وزوجها، مؤكدا أنهم لم يعرفوه مطلقا.

وأوضح جرمانوس أن زوج الفنانة نانسي عجرم لم يكن مسلحا وقت دخول اللص، وأنه تحدث مع اللص وعند توجهه لغرفة الأطفال ذهب وأحضر سلاحه، مشيرًا إلى أن زوج نانسي عجرم طبيب ولم يكن يعرف أن السلاح الذي بحوزة اللص سلاح بلاستيكي.

وكانت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية، غادة عون، الأحد، اتخذت قراراً بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على إثر تبادل إطلاق النار بينه وبين ملثم من الجنسية السورية دخل فيلته فجراً في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية .

عن noor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *