الرئيسية / اخبار العالم / مصادر سعودية تحذر من منتحلي صفة الأمير خالد بن سلمان

مصادر سعودية تحذر من منتحلي صفة الأمير خالد بن سلمان

حذرت وسائل إعلام سعودية من وجود حسابات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، مؤكدة أن لديه حساباً واحداً فقط موثق على "تويتر"، وأكدت مصادر سعودية لصحيفة "عاجل" أن الحساب الرسمي للأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هو (‪@kbsalsaud‬)، مشددة على أن أي حساب آخر يُنسب إلى الأمير "مزور ومنتحل ولا يمثله".

يأتي ذلك بعد تداول النشطاء تغريدات لحساب آخر يحمل اسم الأمير خالد بن سلمان على تويتر يتحدث خلالها عن الأوضاع في المنطقة العربية خاصة فيما يخص الشأن اليمني، ولا تمثل الرأي الرسمي للمملكة العربية السعودية، من جانبه حذر محمد آل جابر السفير السعودي، لدى اليمن في تغريدة على "تويتر" من هذا الحساب مؤكدا أنه لا يمثل الأمير خالد بن سلمان.

بدوره، علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد على التحذير السعودي مغردا "تنويه مهم.. وكبار المسؤولين ممن لديهم حساب موثق في تويتر من المؤكد أنه لا يمكن أن يكون لديهم حساب آخر غير موثق أستغرب ممن لا يتنبه لهذا الأمر".

جاء ذلك بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل تغريدات الحساب الذي يحمل اسم "محب خالد بن سلمان khalid bin salman باعتبارها تصريحات تعبر عن رأي المسؤول السعودي، وحذر عدد كبير من النشطاء السعوديين من ذلك الحسابات وأخرى مشابهة تتحدث باسم لسان الأمير السعودي ولا ينتبه لها الناشرين.

قد يهمك أيضًا

القضاء العراقي يصدر حكمًا بالسجن 10 سنوات لمنتحل صفة لواء في الجيش

بن سلمان يبحث مع بومبيو الأحداث في المنطقة وجهود الحفاظ على الاستقرار

عن noor

شاهد أيضاً

خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على الأمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن

أدّى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، صلاة الميت على الأمير بندر بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *