الرئيسية / اخبار العالم / مصادر حكومية تكشف حقيقة سقوط سوق محلل ومعسكر ماس بيد الحوثيين في مأرب

مصادر حكومية تكشف حقيقة سقوط سوق محلل ومعسكر ماس بيد الحوثيين في مأرب

مصادر حكومية تكشف حقيقة سقوط سوق محلل ومعسكر ماس بيد الحوثيين في مأرب

قامت مصادر حكومية بالكشف عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن سقوط سوق محلل ومعسكر ماس الذي يعد من أهم المعسكرات الإستراتيجية في محافظة مأرب شرع اليمن بيد مقاتلي الحوثي .

حث وقد صرح المدير العام للمكتب الإعلامي بمحافظة الجوف يحي قمع أن وسائل الأخبار التابعة لجماعة الحوثي لا تزال في معركة نفسية مع نفسها لمحاولة إثبات سقوط سوق محلل ومعسكر ماس الإستراتيجي ، قائلاً سقط الحوثيين وبقى المعسكر ثابتاً .

وقد صرح يحي قمع أيضاً في بتغريدة على حسابة الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه من أراد السقوط فعلية إستخدام العبارات الحوثية اللتي وصفها بالكاذبة ، مضيفاً أن مأرب العز اليوم هي ثابتة وصامدة برجالها وقبائلها الأشاوس في جميع الجبهات ضد الإنقلاب الحوثي.

وقد صرح المكتب الإعلامي لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في وقت سابق ، أنه تم تحرير عدد من المواقع الإستراتيجية من الحوثيين وقتل العشرات منهم في جبهة المخدرة شمال مأرب بعد معارك عنيفة دارت بين الطرفين.

وفي صباح يوم أمس الخميس نفذت قوات الجيش الوطني بمساندة القبائل في مأرب هجوم هوا الأول من نوعة على مواقع أستراتيجية لمقاتلي جماعة الحوثي في جبهة المخدرة شمال مأرب وتم تحرير المواقع واستعادتها منهم بحسب ما نشره موقع سبتمبر نت .

وتأكيدات آخرى أن عدد كبير من مقاتلي الحوثي سقطوا قتلى بعد قصف مواقعهم من قبل قوات الجيش الوطني المستندة بقوات المقاومة في مأرب ولاتزال جثث الحوثيين منتشرة في موقع المعركة حتى الأن في جبال وتبات منطقة المخدرة شمال محافظة مأرب بحسب ما صرح به قائد لواء الصقور العميد أحمد الشرعبي.

وقال أيضاً أن الأبطال من قوات الجيش الوطني نجحوا بتحرير عدد من المواقع العسكرية والتي وصفها بالإستراتيجية في جبال المخدرة كان ذالك بعد معارك عنيفة أستمرت ثلاثة أيام على التوالي بين الحوثيين من جهة وأبطال الجيش الوطني ورجال القبائل .

وأضاف العميد أحمد الشرعبي قائد لواء الصقور “نحن نثمن الدعم الكبير من قبل المقاومة الشعبية وقبائل اليمن الشرفاء وذالك في سبيل تحرير المناطق التي تسيطر عليها جماعة الحوثي الذي انقلبت على الدولة والشرعية اليمنية” .

وما زالت المعارك مستمرة في عدد من الجبهات حتى الأن وسيضل أبطال الجيش الوطني صامدون للوقوف صفاً واحداً ضد الإنقاب الحوثي في جميع المحافظات .

عن noor

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات التدريب البحري “مرجان-16” بين السعودية ومصر

انطلقت، الأربعاء، فعاليات التدريب البحري المشترك المصري السعودي "مرجان-16"، بنطاق قاعدة البحر الأحمر البحرية، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *